Menu

Institut des Sciences Juridiques et Administratives

I.S.J.A

Institut des Sciences Sociales et Humaines

I.S.S.H

Institut des Sciences et de la Technologie

I.S.T

Institut des Lettres et des Langues

I.L.L

Institut des Sciences Économique, de Gestion et Sciences Commerciales

I.S.COM

Institut des Sciences et des Sciences de la Nature et de la Vie

I.S.E.S.N.V

Sous Direction de la Post-Graduation

Sous Direction du Développement et de la Prospective

Sous Direction de la Graduation

La Bibliothèque Centrale

  1. Les Arrêtés
  2. Textes Reglementaires
  3. CONSEILS SCIENTIFIQUES
  4. CONSEILS D'ADMINISTRATION
  5. CONSEILS DE DIRECTION

♦  Arrêté N° 711 du 03 Novembre 2011 : Règles d'organisation;     ARFR

♦  Arrêté N° 712 du 03 Novembre 2011 : Modalités d'évaluation;    ARFR

♦  Arrêté N° 713 du 03 Novembre 2011 : Tutorat;                             ARFR

♦  Arrêté N° 714 du 03 Novembre 2011 : Modalités de Classement; ARFR

♦  Arrêté N° 715 du 03 Novembre 2011 : Master aux Étudiants;       AR FR

Année 2018 

Année 2018:

  •  PV du 10/01/2018:  AR    FR 
  • PV du 02/05/2018:   AR

 Année 2017:

  • PV du 05/11/2017:  AR    FR 
  • PV du 16/10/2017:  AR    FR 
  • PV du 03/07/2017:  AR
  • PV du 18/05/2017:  AR
  • PV du 22/03/2017:  AR

Année 2016:

  • PV du 24/10/2016:  FR
  • PV du 25/05/2016:  AR   
  • PV du 17/03/2016:  AR    

Année 2015:

  • PV du 06/10/2015:  AR
  • PV du 27/09/2015:  AR

PORTES OUVERTES AU PROFIT DES CANDIDATS AU BAC 2018

PORTES OUVERTES AU PROFIT DES NOUVEAUX BACHELLIERS DU 24-07-2018

VIDEO P.OUVERTES

AVIS DE RECRUTEMENT

PORTAIL DOCTORAT

ESPACE DOCTORAT

PRIX INTERNATIONAL

DOCUMENTS EN LIGNE

البوابة الجزائرية للمجلات العلمية

LABORATOIRES

  • مختبر اللغة و التواصل
    مختبر اللغة و التواصل
  • مخبر الدراسات النفسية و الاجتماعية و الأنثروبولوجية
    مخبر الدراسات النفسية و الاجتماعية و الأنثروبولوجية

المكتبة الرقمية الجامعية

دار المقاوﻻتية

OEUVRES SOCIALES

إعـــﻻن عن موعد إجراء عملية القرعة الخاصة بالعمرة
 
تعلن لجنة الخدمات الاجتماعية إلى كافة مستخدمي المركز الجامعي أحمد زبانة بغليزان أنه تقرر إجراء عملية القرعة الخاصة بالعمرة للموسم الجامعي 2018/2017 يوم الثـﻻثاء 2018/06/12 على الساعة 12.00 زواﻻً بقاعة المحاضرات.
 
و الدعوة عامة

ئيس لجنة الخدمات الاجتماعية

إعـــﻻن
 
من أجل تسهيل عملية دفع المنح و المساعدات الاجتماعية، تنهي لجنة الخدمات الاجتماعية كافة مستخدمي المركز الجامعي أحمد زبانة بغليزان، أنه يتوجب على كل مستخدم أن يقدم حساب بريدي جاري (Compte CCP) و ﻻ يقبل أي حساب بنكي.
 
مـﻻحظة خاصة بأصحاب الحساب البنكي: يجب التعجيل في تقديم الحساب البريدي الجاري (Compte CCP) إلى مُسير الخدمات بالمكتب رقم 26، الطابق الأول، البناية الإدارية، و ذلك قبل 2018/06/07.

رئيس لجنة الخدمات الاجتماعية

إعـــﻻن خاص بالمنح و المساعدات
 
في إطار نشاطات لجنة الخدمات الاجتماعية، تعلم هذه الأخيرة كافة مستخدمي المركز الجامعي أحمد زبانة بغليزان، أن فترة  إيداع ملفات الاستفادة من كل المنح و المساعدات لسنتي 2018/2017 قد حددت ابتداءً من تاريخ يوم 2018/05/22 إلى غاية يوم 2018/06/05.
 
مـﻻحظة هامة جداً:
- الذين يستفيدون من منحة الدخول المدرسي ﻻ يحق لهم الاستفادة من الدخول الاجتماعي؛
- يستفيد مستخدمي المركز الجامعي من منحة الدخول المدرسي في حدود ثـﻻثة أطفال كحد أقصى؛
- تودع الملفات بالبناية الإدارية للمركز الجامعي، الطابق الأول، المكتب رقم 26.

رئيس لجنة الخدمات الاجتماعية

إعـــﻻن خاص بمنحة عيد الفطر
 
في إطار نشاطات لجنة الخدمات الاجتماعية، تعلم اللجنة كافة مستخدمي المركز الجامعي أحمد زبانة بغليزان، أنه قد تم تحديد منحة عيد الفطر بـ 5000 دج.
 
هام جداً: ننهي إلى علم كافة مستخدمي المركز الجامعي أن لجنة الخدمات الاجتماعية تشترط حساب بريدي جاري (Compte CCP) لصب المنحة و عليه يتوجب على كل من يملك حساب بنكي أن يفتح حساب بريدي جاري في أقرب الأوقات حتى ﻻ يتسبب في تعطيل العملية على باقي المستخدمين، و للمزيد من المعلومات، يرجى التقرب من المكتب رقم 26، الطابق الاول بالبناية الإدارية.

رئيس لجنة الخدمات الاجتماعية

إعـــﻻن عن بداية فترة التسجيـﻻت الخاصة بالعمرة
 
في إطار نشاطات لجنة الخدمات الاجتماعية، تعلم هذه الأخيرة كافة مستخدمي المركز الجامعي أحمد زبانة بغليزان والذين مرت سنة كاملة على تنصيبهم، أن فترة التسجيـﻻت الخاصة بالعمرة للموسم الجامعي 2018/2017 حددت ابتداءً من تاريخ يوم 2018/05/22 إلى غاية يوم 2018/06/05.
 
مـﻻحظة هامة جداً:
- ﻻ يحق ﻷي مستخدم المشاركة في القرعة الخاصة بالعمرة ما لم يسجل اسمه في الفترة المحددة أعـﻻه؛
- ﻻ يحق للمستخدمين الذين استفادوا من العمرة سابقاً بالمركز الجامعي أحمد زبانة غليزان التسجيل مرة ثانية؛
- ضروري احضار محضر تنصيب بالنسبة لمستخدمي المركز الجامعي الذين تم توظيفهم سنة 2017؛
- كل استمارة الترشح الخاصة بالعمرة يكون فيها تاريخ التنصيب خطأ تعتبر ملغاة.

رئيس لجنة الخدمات الاجتماعية

التوقيت الخاص بأوقات العمل في شهر رمضان
 
ليكن في علم جميع العمال أن توقيت العمل الخاص بشهر رمضان الكريم سيكون من  الساعة التاسعة (9.00 سا) صباحاً إلى الساعة الرابعة (16.00 سا) مساءًا.
 
 
Today280
Yesterday379
This week3080
This month7975
Total38639

Qui est en ligne?
3
En ligne

19/08/18

Services

CALENDRIER DE VACANCES

Année Univ 2017/2018

EMPLOITS DU TEMPS

Année Univ 2017/2018

E-Mail

Mail professionnel

Archive

Archive

BULLETIN

Bulletin d'information