Menu

Sous Direction de la Pédagogie

La Bibliothèque Centrale

  1. Les Arrêtés
  2. Textes Reglementaires
  3. CONSEILS SCIENTIFIQUES
  4. CONSEILS D'ADMINISTRATION
  5. CONSEILS DE DIRECTION

♦  Arrêté N° 711 du 03 Novembre 2011 : Règles d'organisation;     ARFR

♦  Arrêté N° 712 du 03 Novembre 2011 : Modalités d'évaluation;    ARFR

♦  Arrêté N° 713 du 03 Novembre 2011 : Tutorat;                             ARFR

♦  Arrêté N° 714 du 03 Novembre 2011 : Modalités de Classement; ARFR

♦  Arrêté N° 715 du 03 Novembre 2011 : Master aux Étudiants;       AR FR

Année 2018 

- PV du 05/04/2018

Année 2018:

- PV du 10/01/2018:  AR    FR 

- PV du 02/05/2018:   AR

Année 2017:

- PV du 05/11/2017:  AR    FR 

- PV du 16/10/2017:  AR    FR 

- PV du 03/07/2017:  AR

- PV du 18/05/2017:  AR

- PV du 22/03/2017:  AR

Année 2016:

- PV du 24/10/2016:  FR

- PV du 25/05/2016:  AR   

- PV du 17/03/2016:  AR    

Année 2015:

- PV du 06/10/2015:  AR

- PV du 27/09/2015:  AR

صور تذكارية إحتفالاً بعيد الطالب المصادف لـ 19 ماي 2020

Cours en ligne

Conventions Internationales

Portails Numériques

PORTAIL DOCTORAT

ESPACE DOCTORAT

PRIX INTERNATIONAL

DOCUMENTS EN LIGNE

ASJP

AVIS DE RECRUTEMENT

Les Oeuvres Sociales

PORGRAMME ANNUEL

ALLOCATION DE NAISSANCE

ALLOCATION DE CIRCONCISION

ALLOCATION DE DES HANDICAPES

AIDE POUR LA RETRAITE

AIDE AUX ORPHELINS

ALLOCATION DE DECES

AIDE AUX VEUVES NON SALARIEES

ALLOCATION DES MALADIES CHRONIQUES

ALLOCATION DES INTERVENTIONS CHIRURGICALES

ALLOCATION D'ENTREE SCOLAIRE

ALLOCATION D'ENTREE SOCIALE

AIDE POUR LA OMRA

Emplois Du Temps

Office Pub_Universitaire

Maison_Entrepreneuriat

Oeuvres Sociales

DOU-RELIZANE

عقد اجتماع مع أعضاء لجنة الصفقات
لدراسة المشاريع الخاصة بالمركز الجامعي أحمد زبانة بغليزان
 
 
بتاريخ يوم الخميس 11 جوان 2020 على الساعة 10.00سا، و تحت إشراف الأستاذ بلحاكم مصطفى رئيس جامعة مستغانم و رئيس لجنة الصفقات بالمركز الجامعي أحمد زبانة غليزان قد تم عقد اجتماع مع أعضاء اللجنة لدراسة المشاريع الخاصة بالمركزالجامعي.
   
لجنة الصفقات
وزارة التعليم العالي والبحث العلمي
جامعة سعيدة
مركز البحث في الإقتصاد المطبق من أجل التنمية CREAD
إستبيان خاص بالأساتذة تحت عنوان:
التعليم العالي في مواجهة جائحة Covid_19
 
يقوم مركز البحث في الإقتصاد المطبق من أجل التنمية "CREAD" بإجراء مسح لعينة من أساتذة الجامعات بهدف قياس تصوراتهم لفعل (عملية) التدريس خلال أزمة جائحة Covid_19. بشكل آخر، ماهي طبيعة الظروف التي يتم فيها تقديم الدروس إلى الطلبة؟ و ما هي فعالية منصات التعليم على الخط و كذا الوسائل المتاحة للقيام بذلك؟
لن يستغرق هذا الاستبيان سوى بضع دقائق من وقتكم، و عليه فأنتم مدعوون بقوّة للمساهمة في هذا المسح الذي سيسمح بإجراء تشخيص لوضعية التعليم عن بعد أثناء هذا الوباء. 
نؤكد لكم أنه سيتم التعامل مع إجاباتكم بشكل سري تماماً و سيتم استخدامها فقط لأغراض علمية بحتة.
لملء هذا الإستبيان، يرجى النقر الرابط التالي:  https://forms.gle/BnKarEtKhQADaYFR8
 
ملاحظة هامة: إذا كان لديكم أي أسئلة بخصوص الاستبيان، يمكنكم الاتصال بنا على العنوان التالي: Cette adresse e-mail est protégée contre les robots spammeurs. Vous devez activer le JavaScript pour la visualiser.      
  
مدير المركز الجامعي 
القائمة الإسمية للموظفين التابعين لنيابة المديرية للبيداغوجيا الخاصة بالمناوبة
خلال فترة تمديد الحجر الصحي من تاريخ 2020/06/01 إلى غاية 2020/06/14
 
ضمانا لاستمرار سير مصالح نيابة المديرية للبيداغوجية في هذا الظرف الاستثنائي نعلمكم بجدول المناوبة للموظفين التابعين للنيابة خلال الفترة 1جوان إلى 14جوان 2020
تحميل القائمة الإسمية 

المدير المساعد للدراسات في التدرج

القائمة الإسمية للمدراء و المستخدمين الإداريين الخاصة بالمناوبة
خلال فترة تمديد الحجر الصحي من تاريخ 2020/06/01 إلى غاية 2020/06/14
 
تحميل القائمة الإسمية 

مدير المركزالجامعي

 
تعليمة السيد مدير المركز الجامعي
بخصوص متابعة الإشراف عبر الخط
 
 
تحميل التعليمة 

مدير المركزالجامعي 

القائمة الإسمية للمدراء و المستخدمين الإداريين الخاصة بالمناوبة
خلال فترة تمديد الحجر الصحي من تاريخ 2020/05/17 إلى غاية 2020/05/31
 
تحميل القائمة الإسمية 

مدير المركزالجامعي

 
تعليمة بخصوص أوقات العمل خلال الفترة الممتدة
من عيد الفطر إلى غاية 29 ماي 2020
 
 
تحميل التعليمة 

مجير المركز الجامعي 

إعلان إلى السادة الأساتذة المشرفين
خاص بمناقشة مذكرات الليسانس و الماستر رسم السنة الجامعية 20/19
 
في إطار تسهيل إجراءات مناقشات مذكرات التخرج الخاصة بطلبة الماستر والليسانس برسم السنة الجامعية 20/19، وسعيا لإحصاء المذكرات الجاهزة للمناقشة من أجل ضبط رزنامة لذلك تتماشى مع الإجراءات الوقائية لهذا الظرف الاستثنائي، تضع إدارة المركز الجامعي استمارة تحديد نسبة تقدم العمل في المذكرة تحت تصرف السادة الاساتذة المشرفين للتوقيع عليها من طرفهم واقتراح تواريخ المناقشة في الدورة العادية في شهري جوان وسبتمبر. 
تحميل استمارة نسبة تقدم إنجاز مذكرة التخرج 

مدير المركزالجامعي

تعليمة السيد مدير المركز الجامعي
بخصوص متابعة الدعائم البيداغوجية عبر الخط Moodel
 
 
تحميل التعليمة 

مدير المركزالجامعي 

تعليمة السيد مدير المركز الجامعي
إلى السادة مدراء المعاهد
 
 
تحميل التعليمة 

مدير المركزالجامعي 

تهنئة مدير المركز بمناسبة عيد الفطر 2020 
 
  

مدير المركز الجامعي

محضر إجتماع مجلس المديرية
رقم 04-2019/2020 بتاريخ 11 ماي 2020
 
في اليوم الحادي عشر من شهر ماي عام ألفين و عشرون (2020/05/11)،اجتمع السادة أعضاء مجلس المديرية برئاسة السيد مدير المركز الجامعي أحمد زبانة لمناقشة القضايا التالية:
تحميل المحضر

مدير المركزالجامعي

 

إعـﻻن عن المنح المؤقت للإستشارة

رقم 2020/03

يعلن المركز الجامعي أحمد زبانة -غليزان عن المنح المؤقت للإستشارة رقم 2020/03 خاصة بـ "تنظيف و تطهير المباني البيداغوجية و الإدارية على مستوى المركز الجامعي أحمد زبانة بغليزان".

تحميل عربي و فرنسي 

المديرية الفرعية للميزانية و المحاسبة

كلمة السيد مدير المركز الجامعي أحمد زبانة بغليزان -الدكتور بوعادي عابد-
لمجازر 08 ماي 1945 / 2020
"حتى لاننسى شهادائنا"
 
تحميل الكلمة 

مدير المركزالجامعي 

Visiteurs du cette page

Today444
Yesterday485
This week929
This month1744
Total406471

Qui est en ligne?
4
En ligne

4/08/20

Autres Services

CALENDRIER DE VACANCES

Année Univ 2017/2018

EMPLOITS DU TEMPS

Année Univ 2017/2018

E-Mail

Mail professionnel

Archive

Archive

BULLETIN

Bulletin d'information

كيفية ولوج الطلبة لمنصة موودل

كيفية ولوج الأساتذة لمنصة موودل

كيفية إضافة عدد المحاضرات من أجل عملية الإحصاء

إضافة محاضرات -الطريقة الأولى

إضافة محاضرات -الطريقة الثانية

نبذة عن المركز الجامعي