Menu

Sous Direction de la Pédagogie

La Bibliothèque Centrale

  1. Les Arrêtés
  2. Textes Reglementaires
  3. CONSEILS SCIENTIFIQUES
  4. CONSEILS D'ADMINISTRATION
  5. CONSEILS DE DIRECTION

♦  Arrêté N° 711 du 03 Novembre 2011 : Règles d'organisation;     ARFR

♦  Arrêté N° 712 du 03 Novembre 2011 : Modalités d'évaluation;    ARFR

♦  Arrêté N° 713 du 03 Novembre 2011 : Tutorat;                             ARFR

♦  Arrêté N° 714 du 03 Novembre 2011 : Modalités de Classement; ARFR

♦  Arrêté N° 715 du 03 Novembre 2011 : Master aux Étudiants;       AR FR

Année 2018 

- PV du 05/04/2018

Année 2018:

- PV du 10/01/2018:  AR    FR 

- PV du 02/05/2018:   AR

Année 2017:

- PV du 05/11/2017:  AR    FR 

- PV du 16/10/2017:  AR    FR 

- PV du 03/07/2017:  AR

- PV du 18/05/2017:  AR

- PV du 22/03/2017:  AR

Année 2016:

- PV du 24/10/2016:  FR

- PV du 25/05/2016:  AR   

- PV du 17/03/2016:  AR    

Année 2015:

- PV du 06/10/2015:  AR

- PV du 27/09/2015:  AR

صور تذكارية إحتفالاً بعيد الطالب المصادف لـ 19 ماي 2019 تحت شعار # تثمين العلم و المعرفة

Téléchargements Cours_TD_TP

Conventions Internationales

Portails Numériques

PORTAIL DOCTORAT

ESPACE DOCTORAT

PRIX INTERNATIONAL

DOCUMENTS EN LIGNE

ASJP

AVIS DE RECRUTEMENT

Les Oeuvres Sociales

PORGRAMME ANNUEL

ALLOCATION DE NAISSANCE

ALLOCATION DE CIRCONCISION

ALLOCATION DE DES HANDICAPES

AIDE POUR LA RETRAITE

AIDE AUX ORPHELINS

ALLOCATION DE DECES

AIDE AUX VEUVES NON SALARIEES

ALLOCATION DES MALADIES CHRONIQUES

ALLOCATION DES INTERVENTIONS CHIRURGICALES

ALLOCATION D'ENTREE SCOLAIRE

ALLOCATION D'ENTREE SOCIALE

AIDE POUR LA OMRA

Emplois Du Temps

Office Pub_Universitaire

Maison_Entrepreneuriat

Oeuvres Sociales

DOU-RELIZANE

إعلان خاص بالطلبة المقبولين

في ماستر 1

 

تُنهي إدارة المركز الجامعي أحمد زبانة بغليزان إلى علم كافة الطلبة المقبولين في السنة أولى ماستر أن إنطلاق التدريس سيكون إبتداءا من يوم الأحد 14 أكتوبر 2018، فعلى جميع الطلبة الالتحاق بمقاعد الدراسة كلٌ حسب تخصصه.

الإعـﻻن عن قائمة الأساتذة الناجحين

في مسابقة توظيف (أستاذ مساعد قسم "ب") -2018

يعلن المركز الجامعي أحمد زبانة بغليزان عن قائمة الأساتذة الناجحين في مسابقة التوظيف على أساس الشهادة الخاصة برتبة أستاذ مساعد قسم "ب" للسنة المالية 2018:

قائمة الناجحين   

مصلحة المستخدمين

إعـﻻن عن تنظيم دورة وﻻئية للألعاب الجماعية الجامعية

تعلن اللجنة التنظيمية الوﻻئية للألعاب الجماعية الجامعية بغليزان عن تنظيم دورة رياضية وﻻئية في كرة القدم بمناسبة احتفالات الذكرى 64 ﻻندﻻع الثورة التحريرية المصادفة لـ 01 نوفمبر 2018 و عليه على الطلبة الراغبين في المشاركة التقرب من مصلحة النشاطات على مستوى الإدارة المركزية للمركز الجامعي الطابق الأرضي مرفقين بالملف التالي:

- نسخة من شهادة التسجيل 2019/2018؛

- نسخة من بطاقة الطالب.

مـﻻحظة: على الطلبة تشكيل فريق يتكون من 10 ﻻعبين و آخر أجل لايداع القوائم هو يوم الاثنين 15 اكتوبر 2018.

مصلحة النشاطات

قوائم المترشحين المقبولين لاجتياز مسابقة الدكتوراه 2019/2018

(قبل الطعون)

قوائم الطلبة المترشحين المقبولين (قبل الطعون) للالتحاق بمسابقة التكوين في الطور الثاني كل التخصصات:

إعـﻻن إلى السادة رؤساء التنظيمات الطﻻبية و النوادي الناشطة

على مستوى المركز الجامعي احمد زبانة غليزان (لتجديد الملف الإداري)

في إطار النشاطات الثقافية، العلمية و الرياضية و بمناسبة بداية الموسم الجامعي 2019/2018، يطلب من كل تنظيم طﻻبي أو نادي علمي و ثقافي و رياضي ينشط على مستوى المركز الجامعي أحمد زبانة بغليزان بوضع ملف إداري يتكون من الوثائق التالية:

إعـﻻن

في إطار النشاطات لجنة الخدمات الاجتماعية، تُعلم لجنة الخدمات الاجتماعية كافة مستخدمي المركز الجامعي أحمد زبانة بغليزان، أن فترة إيداع الملفات الخاصة بمختلف المنح للموسم الجامعي 2019/2018 قد حُدّدت ابتداءً من يوم 2018/10/01 إلى غاية يوم 2018/10/11.

رئبس لجنة الخدمات

إعـﻻن إلى حاملي بكالوريا قبل 2018

تنهي نيابة المديرية للدراسات في التدرج الى علم الطلبة حاملي بكالوريا قبل 2018 الذين قدموا طلبات التحويل الخارجي أو الداخلي أن يتقربوا من مصلحة الدراسات (الطابق الثالث) للاطـﻻع على النتائج و استـﻻم ملفاتهم ابتداءا من يوم الأحد 30 سبتمبر 2018 .

نيابة المديرية للدراسات

الإعـﻻن عن قائمة المقبولين و المرفوضين

لاجتياز مسابقة توظيف (أستاذ مساعد قسم "ب")

يعلن المركز الجامعي أحمد زبانة بغليزان عن قائمة الأساتذة المقبولين و المرفوضين لاجتياز مسابقة التوظيف على أساس الشهادة الخاصة برتبة أستاذ مساعد قسم "ب":

قائمة المقبولين   قائمة المرفوضين  

 المسابقة سوف تجرى بتاريخ 30-08-2018 

ملاحظة:

تذكير خاص بمسابقة الدكتوراه 2019/2018

تعلم نيابة المديرية لما بعد التدرج كافة المترشحين لمسابقة الدكتوراه 2019/2018 أنها ﻻ تستقبل أي ملف ورقي إﻻ بعد صدور النتائج النهائية، حيث يكتفي الطالب بالتسجيل الرقمي الإجباري عبر البوابة (https://Progres.mesrs.dz/webdoctorat).

ملف التسجيل الإلكتروني:

- نسخة من شهادة الليسانس.

- نسخة من شهادة الماستر أو شهادة معادلة.

- كشف نقاط البكالوريا.

- الملحق الوصفي (كامـﻻ) أو شهادة معادلة. 

  تمديد آجال التسجيل الإلكتروني للمشاركة في مسابقة الدكتوراه 2019/2018 إلى غاية 2018/09/27.

نيابة المديرية لما بعد التدرج

إعـﻻن

في إطار نشاطات لجنة الخدمات الاجتماعية، تُعلم اللّجنة كافة مستخدمي المركز الجامعي أحمد زبانة بغليزان، أن فترة إيداع الملفات الخاصة بمختلف المنح (عدا منحة الدخول المدرسي والاجتماعي) للموسم الجامعي 2018/2017 قد حددت ابتداءا من يوم 2018/09/02 الى غاية يوم 2018/09/13.

رئيس لجنة الخدمات الاجتماعية

إعـﻻن خاص بالناجحين في قرعة العمرة 2018

تحميل الإعـﻻن

 

إعـﻻن خاص بمنحة الدخول المدرسي و الاجتماعي 2019/2018

تحميل الإعـﻻن

تحميل استمارة منحة الدخول المدرسي 2019/2018

تحميل استمارة منحة الدخول الاجتماعي 2019/2018

رئبس لجنة الخدمات

 جانب من زيارة معالي وزير التعليم العالي و البحث العلمي

رفقة السيدة والي الولاية

الى المركز الجامعي أحمد زبانة بغيلزان

و هذا يوم الأحد 05 أوت 2018

 

إعـﻻن

على الطلبة المترشحين للتسجيل في طور الماستر الذين عبروا عن رغبتهم عبر البوابة المخصصة لذلك (https;//Progres.mesrs.dz/webinscription)  أن يتأكدوا من قيامهم بجميع مراحل التسجيل بما في ذلك تأكيد التسجيل

نيابة المديرية للدراسات

Stage de Perfectionnement à l'Etranger

           (Fonctionnaires de la Direction et les Sous Directions)

Nous invitons le personnel ATS titulaire d'un diplôme universitaire au moins (Décret n° 14-196 du 06/07/2014 portant organisation et gestion de programme de formation à l'étranger) de déposer leurs dossiers de candidature pour un stage de perfectionnement à l'étranger auprès du Secrétariat Générale.

Constitution de Dossiers:

 1. Fiche de candidature à télécharger (LA FICHE); 

 2. Demande manuscrite adressée au Secrétaire Général;

 3. Plan et Thème de travail détaillé;

 4. Copie du dernier diplôme obtenu;

 5. Copie de l'arrêté de titularisation (pour les nouveaux candidats);

 6. Copie de l'arrêté de la dernière promotion.

Directeur Adjoint chargé de la Post-Graduation

la Recherche Scientifique et les Relations Extérieurs

 

Visiteurs du cette page

Today278
Yesterday755
This week1796
This month278
Total342865

Qui est en ligne?
7
En ligne

1/04/20

Autres Services

CALENDRIER DE VACANCES

Année Univ 2017/2018

EMPLOITS DU TEMPS

Année Univ 2017/2018

E-Mail

Mail professionnel

Archive

Archive

BULLETIN

Bulletin d'information