Menu

Sous Direction de la Pédagogie

La Bibliothèque Centrale

  1. Les Arrêtés
  2. Textes Reglementaires
  3. CONSEILS SCIENTIFIQUES
  4. CONSEILS D'ADMINISTRATION
  5. CONSEILS DE DIRECTION

♦  Arrêté N° 711 du 03 Novembre 2011 : Règles d'organisation;     ARFR

♦  Arrêté N° 712 du 03 Novembre 2011 : Modalités d'évaluation;    ARFR

♦  Arrêté N° 713 du 03 Novembre 2011 : Tutorat;                             ARFR

♦  Arrêté N° 714 du 03 Novembre 2011 : Modalités de Classement; ARFR

♦  Arrêté N° 715 du 03 Novembre 2011 : Master aux Étudiants;       AR FR

Année 2018 

- PV du 05/04/2018

Année 2018:

- PV du 10/01/2018:  AR    FR 

- PV du 02/05/2018:   AR

Année 2017:

- PV du 05/11/2017:  AR    FR 

- PV du 16/10/2017:  AR    FR 

- PV du 03/07/2017:  AR

- PV du 18/05/2017:  AR

- PV du 22/03/2017:  AR

Année 2016:

- PV du 24/10/2016:  FR

- PV du 25/05/2016:  AR   

- PV du 17/03/2016:  AR    

Année 2015:

- PV du 06/10/2015:  AR

- PV du 27/09/2015:  AR

صور تذكارية إحتفالاً بعيد الطالب المصادف لـ 19 ماي 2019 تحت شعار # تثمين العلم و المعرفة

Téléchargements Cours_TD_TP

Conventions Internationales

Portails Numériques

PORTAIL DOCTORAT

ESPACE DOCTORAT

PRIX INTERNATIONAL

DOCUMENTS EN LIGNE

ASJP

AVIS DE RECRUTEMENT

Les Oeuvres Sociales

PORGRAMME ANNUEL

ALLOCATION DE NAISSANCE

ALLOCATION DE CIRCONCISION

ALLOCATION DE DES HANDICAPES

AIDE POUR LA RETRAITE

AIDE AUX ORPHELINS

ALLOCATION DE DECES

AIDE AUX VEUVES NON SALARIEES

ALLOCATION DES MALADIES CHRONIQUES

ALLOCATION DES INTERVENTIONS CHIRURGICALES

ALLOCATION D'ENTREE SCOLAIRE

ALLOCATION D'ENTREE SOCIALE

AIDE POUR LA OMRA

Emplois Du Temps

Office Pub_Universitaire

Maison_Entrepreneuriat

Oeuvres Sociales

DOU-RELIZANE

Stage de Perfectionnement à l'Etranger

           (Fonctionnaires de la Direction et les Sous Directions)

Nous invitons le personnel ATS titulaire d'un diplôme universitaire au moins (Décret n° 14-196 du 06/07/2014 portant organisation et gestion de programme de formation à l'étranger) de déposer leurs dossiers de candidature pour un stage de perfectionnement à l'étranger auprès du Secrétariat Générale.

Constitution de Dossiers:

 1. Fiche de candidature à télécharger (LA FICHE); 

 2. Demande manuscrite adressée au Secrétaire Général;

 3. Plan et Thème de travail détaillé;

 4. Copie du dernier diplôme obtenu;

 5. Copie de l'arrêté de titularisation (pour les nouveaux candidats);

 6. Copie de l'arrêté de la dernière promotion.

Directeur Adjoint chargé de la Post-Graduation

la Recherche Scientifique et les Relations Extérieurs

 

الإعـﻻن عن الترشح لاتمام الدراسة في طور

 - الليسانس - الماستر

طور الليسانس   طور الماستر

إعـــﻻن عن موعد إجراء عملية القرعة الخاصة بالعمرة
 
تعلن لجنة الخدمات الاجتماعية إلى كافة مستخدمي المركز الجامعي أحمد زبانة بغليزان أنه تقرر إجراء عملية القرعة الخاصة بالعمرة للموسم الجامعي 2018/2017 يوم الثـﻻثاء 2018/06/12 على الساعة 12.00 زواﻻً بقاعة المحاضرات.
 
و الدعوة عامة

ئيس لجنة الخدمات الاجتماعية

الإعـﻻن عن توظيف 

(أستاذ مساعد قسم "ب")

يعلن المركز الجامعي أحمد زبانة بغليزان بعنوان السنة المالية 2018 عن فتح مسابقة التوظيف على أساس الشهادة الخاصة برتبة أستاذ مساعد قسم "ب" في التخصصات التالية:

عربي   فرتسي   إستمارة

 

إعـــﻻن
 
من أجل تسهيل عملية دفع المنح و المساعدات الاجتماعية، تنهي لجنة الخدمات الاجتماعية كافة مستخدمي المركز الجامعي أحمد زبانة بغليزان، أنه يتوجب على كل مستخدم أن يقدم حساب بريدي جاري (Compte CCP) و ﻻ يقبل أي حساب بنكي.
 
مـﻻحظة خاصة بأصحاب الحساب البنكي: يجب التعجيل في تقديم الحساب البريدي الجاري (Compte CCP) إلى مُسير الخدمات بالمكتب رقم 26، الطابق الأول، البناية الإدارية، و ذلك قبل 2018/06/07.

رئيس لجنة الخدمات الاجتماعية

إعـــﻻن خاص بمنحة عيد الفطر
 
في إطار نشاطات لجنة الخدمات الاجتماعية، تعلم اللجنة كافة مستخدمي المركز الجامعي أحمد زبانة بغليزان، أنه قد تم تحديد منحة عيد الفطر بـ 5000 دج.
 
هام جداً: ننهي إلى علم كافة مستخدمي المركز الجامعي أن لجنة الخدمات الاجتماعية تشترط حساب بريدي جاري (Compte CCP) لصب المنحة و عليه يتوجب على كل من يملك حساب بنكي أن يفتح حساب بريدي جاري في أقرب الأوقات حتى ﻻ يتسبب في تعطيل العملية على باقي المستخدمين، و للمزيد من المعلومات، يرجى التقرب من المكتب رقم 26، الطابق الاول بالبناية الإدارية.

رئيس لجنة الخدمات الاجتماعية

التسجيل الالكتروني الخاص بالسنة الأولى ماستر

إنطـﻻق التسجيل الإلكتروني للإلتحاق بالسنة الأولى ماستر إبتداءا من يوم الخميس 28 جوان 2018 إلى غاية 12 جويلية 2018، و ذلك عبر الخط:

https://progres.mesrs.dz/webinscription/

الرزنامة كالتالي:

إعـــﻻن عن بداية فترة التسجيـﻻت الخاصة بالعمرة
 
في إطار نشاطات لجنة الخدمات الاجتماعية، تعلم هذه الأخيرة كافة مستخدمي المركز الجامعي أحمد زبانة بغليزان والذين مرت سنة كاملة على تنصيبهم، أن فترة التسجيـﻻت الخاصة بالعمرة للموسم الجامعي 2018/2017 حددت ابتداءً من تاريخ يوم 2018/05/22 إلى غاية يوم 2018/06/05.
 
مـﻻحظة هامة جداً:
- ﻻ يحق ﻷي مستخدم المشاركة في القرعة الخاصة بالعمرة ما لم يسجل اسمه في الفترة المحددة أعـﻻه؛
- ﻻ يحق للمستخدمين الذين استفادوا من العمرة سابقاً بالمركز الجامعي أحمد زبانة غليزان التسجيل مرة ثانية؛
- ضروري احضار محضر تنصيب بالنسبة لمستخدمي المركز الجامعي الذين تم توظيفهم سنة 2017؛
- كل استمارة الترشح الخاصة بالعمرة يكون فيها تاريخ التنصيب خطأ تعتبر ملغاة.

رئيس لجنة الخدمات الاجتماعية

إعـــﻻن عن تجديد اللجان المتساوية الأعضاء
 
في إطار تجديد اللّجان المتساوية الأعضاء المختصة إزاء مختلف أسـﻻك الأساتذة و الموظفين الإداريين و التقنيين و أعوان المصالح لدى المركز الجامعي أحمد زبانة غليزان المرسمين و في حالة نشاط فعلي، تعلن مديرية المركز عن فتح باب الترشح لعضوية هذه اللّجان,
فعلى الراغبين للترشح التقدم إلى المديرية الفرعية للمستخدمين و التكوين لسحب و ملئ إستمارة طلب الترشح مرفقة بصورة شمسية.
بحدد آخر أجل لإيداع الطلبات بـ 15 يوم ابتداءًا من نشر هذا الإعـﻻن.
مـﻻحظة: حدد عدد اللّجان حسب الجدول المرفق بهذا الإعـﻻن.
تحميل الجدول

مدير المركز الجامعي

إعـــﻻن خاص بالمنح و المساعدات
 
في إطار نشاطات لجنة الخدمات الاجتماعية، تعلم هذه الأخيرة كافة مستخدمي المركز الجامعي أحمد زبانة بغليزان، أن فترة  إيداع ملفات الاستفادة من كل المنح و المساعدات لسنتي 2018/2017 قد حددت ابتداءً من تاريخ يوم 2018/05/22 إلى غاية يوم 2018/06/05.
 
مـﻻحظة هامة جداً:
- الذين يستفيدون من منحة الدخول المدرسي ﻻ يحق لهم الاستفادة من الدخول الاجتماعي؛
- يستفيد مستخدمي المركز الجامعي من منحة الدخول المدرسي في حدود ثـﻻثة أطفال كحد أقصى؛
- تودع الملفات بالبناية الإدارية للمركز الجامعي، الطابق الأول، المكتب رقم 26.

رئيس لجنة الخدمات الاجتماعية

إعـــﻻن عن نتائج القرعة الخاصة بالعمرة
 
تحميل النتائج

ئيس لجنة الخدمات الاجتماعية

التوقيت الخاص بأوقات العمل في شهر رمضان
 
ليكن في علم جميع العمال أن توقيت العمل الخاص بشهر رمضان الكريم سيكون من  الساعة التاسعة (9.00 سا) صباحاً إلى الساعة الرابعة (16.00 سا) مساءًا.
 
 

Visiteurs du cette page

Today233
Yesterday755
This week1751
This month233
Total342820

Qui est en ligne?
6
En ligne

1/04/20

Autres Services

CALENDRIER DE VACANCES

Année Univ 2017/2018

EMPLOITS DU TEMPS

Année Univ 2017/2018

E-Mail

Mail professionnel

Archive

Archive

BULLETIN

Bulletin d'information