Menu

AVIS DE RECRUTEMENT

PORTAIL DOCTORAT

ESPACE DOCTORAT

PRIX INTERNATIONAL

DOCUMENTS EN LIGNE

البوابة الجزائرية للمجلات العلمية

Emplois Du Temps

Office Pub_Universitaire

Maison_Entreprenariat

Oeuvres Sociales

بسم الله الرحمن الرحيم

يسعدني أن أجعل من فاتحة هذه الكلمة الموجزة استهلالا أتوخى من خلاله مطاولة مقاصد القول المُحمَّلة بعبارات الشكر والتقدير إلى شخص معالي وزير التعليم العالي والبحث العلمي وأن أثمِن عاليا ثقته التي وضعها في شخصنا.

وبعد...

ما من شك، في أن الدولة الجزائرية قد وفرت للمركز الجامعي أحمد زبانة بغليزان كل مهيئات النهوض، التي تجعله يحتل مرتبة متقدمة في صُنّافة الجامعات عبر الوطن وخارجه وأن يتأوب موالج الأفق المنشود منه. ومن هنا، فإني أدعو الجميع إلى الاجتهاد في استحضار روح التآزر الواعية بروح المسؤولية الموكلة لها لتحقيق ذلك التَوَثب المرام من هذا الصرح العلمي.

وعلى الرغم من أني أعلم أنه لا يمكن لأي تجمع علمي وعملي بحجم مركزنا الجامعي أن ينأى عن عسر بعض التحديات والرهانات، لكني بالمقابل، على يقين تام أنه لو التزمنا بالتطبيق الصارم لجملة التعليمات والتوجيهات التي تسهر وزارتنا الوصية على تحديثها، وبتضافر جهود كل الفعاليات المتواجدة بالمركز سنتوق حتما إلى إزالة كل العقبات وتثبيط كل الصعوبات وندفع بالمركز إلى تلك المراقي المأمولة.

وضمن ثنايا هذه الكلمة مرة أخرى؛ أناشدكم جمعيا، طلبة وأساتذة وعمالا، للسير قدما في سبيل مواصلة جهودكم الفاعلة التي سبقتموني في بذلها، راجيا من المولى أن يوفقنا في إنجاح مهمتنا النبيلة، خدمة للجامعة الجزائرية ووطننا الحبيب.

المجد والخلود لشهدائنا الأبرار

السلام عليكم ورحمة الله.

الدكتور بوعادي عابد

Today94
Yesterday301
This week1979
This month6738
Total131837

Qui est en ligne?
4
En ligne

24/03/19

Autres Services

CALENDRIER DE VACANCES

Année Univ 2017/2018

EMPLOITS DU TEMPS

Année Univ 2017/2018

E-Mail

Mail professionnel

Archive

Archive

BULLETIN

Bulletin d'information